ME4AHLY.HOOXS.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كشف تعاقدات الريال الصيف المقبل

اذهب الى الأسفل

كشف تعاقدات الريال الصيف المقبل Empty كشف تعاقدات الريال الصيف المقبل

مُساهمة  SAEED AL AHLAWY الأربعاء مارس 25, 2009 11:44 am

في يونيو المقبل سيكون الإعلان الرسمي عن تعاقد فلورنتينو بيريز مع كلا من كرستيانو رونالدو وكاكا و الثنائي الأسباني في البريمرليج فابريجاس والونسو حيث قام فالدانو الرجل الأول في مشروع بيريز الإنتخابي الجديد بالإتفاق مع اللاعبين الأربعة من أجل قدومهم إلي الريال مع وجود المفاوضات مع أرسين فنجر ليقود الفريق و إحتمالية أستمرار خواندي راموس علي رأس القيادة الفنية للريال حسب ما أكد خوسي رامون دي لا مورينا الصحفي الإسباني المشهور بقناة الكادينا سير الإذاعية والمعروفة بمصداقيتها الكبيرة في الوسط الإعلامي الإسباني .

فلورنتينو بيريز الذي قام باجتماعات عديدة هذا الأسبوع من أجل وضع خططه الانتخابية قام بالاتفاق مع كرستيانو وكاكا من أجل التوقيع مع النادي في 8 يونيو المقبل عقب فوزه كرئيس للنادي الملكي وكذلك تم الاتفاق نفسه مع نجم الميلان البرازيلي كاكا للتوقيع رسمياّ في يونيو .

بيريزكذلك يريد ضم لاعبين أسبان مميزين في مدريد و لذا فهو قام بالاتفاق مع فابريجاس و الونسو و يحاول ضم لاعب أسباني ثالث للنادي المدريدي و سيعود خورجي فالدانو كذلك كنائب للرئيس في مدريد مثل جاليانو مع الميلان .

فلورنتينو بيريزقام بإتصالات بأرسين فنجر مدرب الأرسنال من أجل قدومه وأجابه فنجر بالموافقة علي العرض وتدريب النادي الأبيض و يري بيريز أن فنجر هو الشخص المناسب لإقناع فابريجاس بالقدوم إلي الريال و أنه سيأتي في حالة قدوم سيسك فابريجاس .

بيريزيريد المدرب الذي يتولي قيادة الريال مدرب له خبرة في الدوري الأسباني و يعرف اللغة الأسبانية ويعرف مدريد جيداّ ويري أن خواندي راموس يمتلك كل هذه الإمكانيات وسيتم عقد جلسة ودية لراموس مع خورخي فالدانو في نهاية الموسم لتحديد بقاءه من عدمه مع العلم أن فنجر سيكون المدرب المناسب في حالة كونه الوسيلة لقدوم سيسك .
SAEED AL AHLAWY
SAEED AL AHLAWY
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 34

https://fifanews.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى