ME4AHLY.HOOXS.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

في حدث غريب جدا ... الجماهير السودانية تهاجم حافلة المنتخب السوداني بالحجارة

اذهب الى الأسفل

في حدث غريب جدا ... الجماهير السودانية تهاجم حافلة المنتخب السوداني بالحجارة Empty في حدث غريب جدا ... الجماهير السودانية تهاجم حافلة المنتخب السوداني بالحجارة

مُساهمة  SAEED AL AHLAWY الأربعاء مارس 25, 2009 12:43 pm

في حدث غريب جدا هاجمت مجموعة من الجماهير السودانية حافلة المنتخب السوداني الاول لكرة القدم وهشمت زجاج الحافلة بالحجارة مما ادي الى اصابة مهاجم المنتخب هيثم طمبل .

المنتخب السوداني الذي يستعد هذه الايام لمواجهة مالي يوم السبت المقبل في تصفيات كاس العالم بام درمان وجد نفسه محاصر من قبل جماهير بلده التي على مايبدو احتجت على خيارات المدرب الانجليزي ستيفين كوناستانتين في قائمة المنتخب النهائية واستبعاده لعدة اسماء منها هداف الفريق الاول فيصل العجب وايضا منعها في الدخول لحضور التمارين .

وكانت الجماهير هاجمت في تمرين يوم السبت الماضي قائد المنتخب هيثم مصطفى ليتم اخراج الجمهور من الملعب بطلب من المدرب لتتواصل الاحداث في تمرين الاثنين حتى تدخلت الشرطة السودانية .

ماحدث يعتبر من الاشياء الغريبة ان يجد المنتخب السوداني هجوم من قبل الجماهير السودانية بدلا من رفع الروح المعنوية للفريق خصوصا وان معركة التصفيات ستبدأ بعد ايام قليلة وستكون المواجهة الاولى قوية امام المنتخب المالي .
SAEED AL AHLAWY
SAEED AL AHLAWY
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 34

https://fifanews.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى