ME4AHLY.HOOXS.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الوحدة يتأهل لنهائي كأس اتصالات الإمارات على حساب الأهلي

اذهب الى الأسفل

الوحدة يتأهل لنهائي كأس اتصالات الإمارات على حساب الأهلي Empty الوحدة يتأهل لنهائي كأس اتصالات الإمارات على حساب الأهلي

مُساهمة  SAEED AL AHLAWY الجمعة مارس 27, 2009 7:43 pm

خرج فريق الأهلي متصدر الدوري الإماراتي لكرة القدم من بطولة كأس اتصالات الإمارات اليوم الجمعة بعدما حقق فوزا بطعم الهزيمة وتغلب على الوحدة 1/صفر اليوم الجمعة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الكأس.

وتأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس والمقررة في الأول من نيسان/ابريل المقبل ، بعد تخطيه عقبة الأهلي وفوزه عليه 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب البرازيلي بارى في الدقيقة 23 من المباراة بعد أن سدد كرة قوية على يمين عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة.

وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرصة ثمينة كادت أن تسفر عن هدف آخر يؤهل الفريق إلى النهائي ، كما تبادل الوحدة الهجمات مع منافسه لتسجيل هدف التعادل والاطمئنان لكنه اكتفى بالنتيجة التي حققها في مباراة الذهاب.

وصرح عبد المجيد حسين ، المشرف على فريق الأهلي ، للصحفيين قائلا :"لاشك أننا أهدرنا فرصة التأهل إلى نهائي بطولة مهمة ولكننا نملك أولويات ، وأعتقد أن بطولتي دوري أبطال أسيا والدوري الإماراتي على رأس أولوياتنا في المرحلة الحالية.

وأضاف :"لم ندفع باللاعب محمد فوزي في المباراة ، خشية تعرضه للإصابة ، قبل مباراتنا أمام الهلال السعودي في السابع من نيسان/أبريل المقبل".
SAEED AL AHLAWY
SAEED AL AHLAWY
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 34

https://fifanews.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى