ME4AHLY.HOOXS.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

على مسؤوليه الصحف القطريه .. حمزه فى الاهلى الموسم القادم

اذهب الى الأسفل

على مسؤوليه الصحف القطريه .. حمزه فى الاهلى الموسم القادم Empty على مسؤوليه الصحف القطريه .. حمزه فى الاهلى الموسم القادم

مُساهمة  SAEED AL AHLAWY الثلاثاء مارس 17, 2009 10:01 pm

ذكرت تقارير صادره عن صحيفه قطريه مفادها ان لاعب فريق الاول لكره القدم بنادى الزمالك جمال حمزه اصبح قريبا جدا من ارتداء الفانله الحمراء والانتقال الى النادى الاهلى فى الموسم المقبل وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع فريقه الحالى والذى ينتهى بنهايه الموسم الحالى

أكدت صحيفه" استاد الدوحه" القطريه فى تقرير نشرته يفيد قرب انتقال مهاجم الزمالك الحالى جمال حمزه الى النادى الاهلى فى نهايه الموسم الحالى وسردت الصحيفه متضامنه مع الصحف المصريه ان العقد الذى قام حمزه بتوقيعه قبل السفر الى رحله السويد للاحتراف الاوروربى هو عقد غير قانونى.

وذلك لتوقيعه على نسخه واحده فقط وليس 4 نسخ كما هو المعتاد ليذهب البعض الى أبعد من ذلك ليؤكدوا انه حتى فى حال توقيع اللاعب للعقد من 4 نسخ فانه قانونيا لا يحق للنادى توثيق هذا العقد دون الرجوع للاعب وفسر البعض ان اللاعب قام بهذه الفعله من أجل طمأنه فريقه القديم انه لن ينتقل الى الغريم التقليدى لهم.

وفى نفس الوقت قام بتوقيع عقد غير مشروع حتى فى حال انتقال اللاعب للاهلى لن يكون ملزما من الناحيه القانونيه وأضافت الصحيفه ان هناك مصادر قريبه من اللاعب أعلنت ان هناك جلسه جمعت بين اللاعب والمهندس عدلى القيعى رئيس لجنه التوسيق والاستثمار بالنادى الاهلى وذلك للاتفاق على كافه تفاصيل انتقال اللاعب لقلعه الجزيره قبل اللانضمام رسميا للفريق نهايه الموسم .

كان اللاعب قد سافر الى السويد فى 17 من الشهر الحالى لاجراء الاختبارات بنادى يورجاردنز السويدى والذى نص العرض المقدم له ان اللاعب سينضم لاحد الانديه التى تلعب للدرجه الثانيه فى السويد والذى يملكها نفس المالك الذى يملك نادى الجاردنز حتى نهايه الموسم.

ثم ينضم من الموسم المقبل الى نادى الدرجه الاولى السويدى معتمدا على انتهاء عقده مع القلعه البيضاء بعد شهرين من الاّن ومن ثم يصبح للاعب الحق فى التعاقد المباشر مع أى نادى يرغب فيه دون الرجوع للزمالك كان حمزه نفسه قد أعلن انه لم يوقع على عقد يعلن فيه التجديد للزمالك ولكنه اقرار لحسن النوايا بأنه لن يلعب فى مصر لأى ناد سوى الزمالك هذا وستكشف لنا الايام القادمه عن نهايه لربط اسم اللاعب بالاهلى سواء بالانتقال اليه الموسم المقبل او اللعب لنادى يورجاردنز فى السويد

جدير بالذكر ان جمال حمزه هو احد ناشئى وأبناء نادى الزمالك والذى تألق معه بشده وكان بوابته للانضمام الى منتخب مصر للناشئين الذى احرز برونزيه كأس العالم للشباب 2001 برفقه الكابتن شوقى غريب وبطوله قطر الدوليه قبل ان يحقق مع الزمالك لقبين لبطوله الدورى العام موسمى 2002 و2004 وكأس مصر العام الماضى .
SAEED AL AHLAWY
SAEED AL AHLAWY
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 34

https://fifanews.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى