ME4AHLY.HOOXS.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرتجي في زيوريخ لحضور اجتماعات لجنة الأندية بالفيفا

اذهب الى الأسفل

مرتجي في زيوريخ لحضور اجتماعات لجنة الأندية بالفيفا Empty مرتجي في زيوريخ لحضور اجتماعات لجنة الأندية بالفيفا

مُساهمة  SAEED AL AHLAWY الإثنين مارس 16, 2009 2:54 pm

يغادر المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي القاهرة الثلاثاء متوجها إلي مدينة زيوريخ السويسرية من اجل حضور اجتماعات لجنة الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مرتجي وهو عضو بلجنة الأندية بالفيفا تلقي دعوة لحضور اجتماع اللجنة والذي سيقام يوم الأربعاء.

واضاف الموقع ان الاجتماع سيترأسه جوزيف بلاتر رئيس الفيفا وسيحضره ايضا لفيف من كبار الشخصيات في عالم الكرة وعلي رأسهم الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي وخوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الاسباني، وريكاردوا تتشيرا رئيس الاتحاد البرازيلى، وبيتر كونيون المدير التنفيذي لنادى تشيلسى الانجليزى وكارل هاينز رومينجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألماني، وديفيد جيل المدير التنفيذي لنادى مانشيستر يونايتد الانجليزي.


ونقل الموقع الرسمي عن مرتجي قوله أن اللجنة ستناقش بعض القضايا اهمها حماية الأندية الصغيرة خاصة فى القارة الإفريقية والتى تعانى من هروب لاعبيها صغار السن إلى الفرق الأوربية دون الحصول على العائد المالي الذى يوازى مواهب هؤلاء الناشئين.

وأضاف ان هناك اتجاه في اللجنة لزيادة العائد المادي الذي يحصل عليه النادي الاصلي من اجل تعويضه من جهة، والحد من هروب اللاعبين من جهة أخري.


[center]
SAEED AL AHLAWY
SAEED AL AHLAWY
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 34

https://fifanews.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى